تصميم المواقع

إن التصميم الجيد للموقع الإلكترونى لهو عامل الجذب الأول, والذى يتشكل من إنطباع العميل عن المؤسسة, كما أنه يحدد مدى نجاح تواجدك على ....

المزيد

تسويق المواقع

المعيار الاول لنجاح أى موقع على الإنترنت هو قدرتى على جذب الزائرين , الكثير من الموقعتتنافس فيما بينها على جذب أكبر عدد ممكن من الزائرين ....

المزيد

باقات التقيسط

الان يكمنك شراء موقع إلكترونى كامل على الانترنت وإشهاره وعمل فلم قصير عن الشركة بالاضافة لإعلانات الفيس بوك فقط بـإستثمار شهرى 500 جنيه ....

المزيد

نماذج لأعمالنا

لقد قمنا بإنشاء وتطوير وإطلاق مواقع كبرى لشركات فى داخل مصر وخارجها ,ففريق العمل لدينا يستخدم تكنولوجيا المصادر المفقتوجة ويتابع ....

المزيد

تواصل مع عملائك :

عملائك يبحثون عنك ,ساعدهم حتى يصلوا إليك ,اجعل لهم بياناتك متاحة فى أى وقت , من اى مكان ,الموقع الالكرتونى وحده هو القادر على فعل هذا ,عميلك لا يحتاج سوى ثوانى معدودة حتى يستطيع الدخول اى موقعك والتجول بداخله ,ومعرفة أليات التواصل معك .المكان الذى تواجد فيه ,كل مايتعلق بالشركة يمكن لعميلك رؤبته من خلال موقعك على الانترنت .

عرف نفسك على العالم الجديد :

لا أحد يستطيع تجاهل اهمية الانترنت فى حياتنا اليومية ,الاغلبية من الناس يتعايشون عليه وبشكل يومى, حاول ان توجد لنفسك مكاناً بداخل هذا العالم, بادر فالكثير من المؤسسات ادركت دور الانترنت فى التواصل مع الجميع, فى الداخل والخارج, الانترنت لا يعرف حدود ولا يفرق بين دولة واخرى ,الكل متواجد ,الكل يتعاون ,إذا كانت لك سلعة تقوم ببيعها ,فليكن الانترنت سبيل لزيادة مبيعاتك ,العالم الجديد بإنتظارك, ليكن اسمك معروف فيه .

صورتك الذهنية لدى عملاؤك .... ارسمها بنفسك :

مهما كان حجم عملك ,كبير أو صغير يمكن أن يكون لها حضور على الانترنت ,كما يمكنك ان تتنافس مباشرتاً مع المؤسسات الكبيرى التى تتنج نفس نوع العمل,عليك أن تستفيد من ذلك وأن تعطى ضورة أفضل لعملائك من خلال موقعك,بحيث يكون أكثر إثارة وأفضل إعلاما حتى من المؤسسات ذات الحجم الاكبر عدة مرات من مؤسستك .

رسالتك التسويقية ... سيراها الجميع :

ملايين من الناس بإستطاعتهم الدخول على الانترنت فى جميع أنحاء العالم, بإمكانهم أيضاً الدخول الى موقعك لرؤية ماتقدمه,أياً كان نوع عملك ,فانت لا تستطيع إهمال تلك الشريحة الكبيرة من العملاء المرتقبين, الان لديك الفرصة لكى تريهم أنك مهتم بخدمتهم من خلال عملك . من المهم أيضاً أنك ستجد منافسين لك هناك,لا تقلك فهذه أيضاً فرصة حتى تزيد من قاعدة عملائك وتعرض رسالتك الاعلانية لدرجات لاتستطيع الوسائل الاعلانية التقليدية أن تصل اليها.

عزز قدرتك التنافسية :

أصبح الانترنت الآن هو المقياس الحقيقى لحجم الشركات,فربما تجد موقع بتصميم إحترافى سهل التصفح لشركة صغيرة لكنه يعطى إنطباع لدى زائريه بأن هذه الشركة ضخمة ,والعكس فى الاغلب يكون صحيحا,لذلك ...فإن الوقت قد حان لتجعل موقعك يعبر عنك ويزيد من قدرتك على المنافسة . هذا من ناحية ومن ناحية أخرى فإن الانترنت أصبح يعنى المستقبل,فالجميع الان يتجه اليه فتجد من يجعله هدفاً للتسلية ,والاخر لانجاز الاعمال من خلاله. سيغير الانترنت شكل السوق ومراكز التسوق والمؤسسات المالية والوساطة والوكالات ,هناك أعمال ستتوجه للبيع المباشر من خلاله,وبالتالى عليك أن تصنع لنفسك مكانا فى هذا العالم من الان.

جدد رسالتك الاعلانية بإستمرار :

هل أنشات حملة إعلانية مطبوعة, وأثناء طباعتها إكتشفتك أنك قد نسيت جزأ لم تضعه فىها, فى كثير من الأحيان تتغير المعلومات حتى قبل خروجها من المطبعة,اتمنى ألا تكون قد واجهتك مثل هذه المشكلة من قبل, لأن فى هذه الحالة ستكون مضطرا لاعادة طبعتها من جديد وهذا يعنى مزيد من التكلفة. على العكس فى عالم الانترنت, إذ يمكنك تحديث معلوماتك المتواجدة على موقعك خلال دقائق ودون تحمل اى تكلفة,نعم دون تكلفة,وهذا يعنى أن بإستطاعتك الاعلان عن طرح منتج جديد ,وتحديد أسعار جديدة للبيع,وحذف وسيلة تواصل وإضافة آخرى,وأيضاُ تحديث عروضك الجديدة.

أنت فى حاجة الى توفير أموالك:

هل تعلم أن تكلفة أنشاء موقع إلكترونى بتصميم إحترافى ربما لا يتعدى نصف تكلفت حملة إعلانية بريدية,هذه هى الحقيقة,علما بان رسالتك الاعلانية يمكن ان يراها عدد كبير من الزبائن المحتملين,ان أمتلاكك موقع ألكترونى يقلل من كمية الاموال التى تصرفها على مواد التسويق المطبوعة,ومهما كان حجم عملك صغيرا او كبيراُ فإن تكلفة أنشاء وإدارة موقع إلكترونى هى تكاليف قليلة نسبيا ويمكن تحمله

تواصل بلا حدود :

صباحا او مساءا, يوم عمل او يوم عطلة,موقعك على الانترنت يبحث لك عن عملاء,ويوافيهم بكل مايحتاجونه من وسائل للتواصل معك,لا تقلق بعد اليوم فلن يستطيع أى عميل يبحث عنك من أن يصل إليك,الطريق إليك من الآن أصبح سهلاً.

خدماتك بكل وضوح :

صفحات الموقع تحتوى على الخدمات التى تقدمها بالتفصيل,ستصل رسالتك الى العميل دون سوء فهم إو صعوبة فى الاستماع,موقعك الالكترونى يوضح مجال عملك بكل تفصيل سواء كنت تقدم منتج او خدمة.فقط ضعها على الموقع وسيقوم هو بباقى التفاصيل,من الان فصاعد لن يكون هناك مجال لسوء الفهم,عميلك سيعى بالتحديد ماستكتبه له .

أخر:

- اعمالك يمكن أن تنفذ على الانترنت .
- تواصل ببريدك الذى يحمل أسم شركتك .
- خدماتك على مدار 24 ساعة .
- شارك فى اسواق دولية.
- يمكنك قياس رضا عملائك .